Iklan Billboard 970x250

تشييع جنازة المشير طنطاوي | Uocpqhg9hzdctm

Iklan 728x90

تشييع جنازة المشير طنطاوي | Uocpqhg9hzdctm

حددت مصادر مصرية اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 موعد تشييع جنازة القائد العام للقوات المسلحة والدولة المصرية السابق محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية في وقت سابق اليوم بعد صراع مع مرض السرطان. 9 hours agoتشييع جنازة المشير طنطاوي.


J8f5iozuzjwfqm

بالصور تشييع جثمان المشير طنطاوي بجنازة عسكرية يتقدمها الرئيس السيسي في مشهد مهيب جرت قبل قليل مراسم تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق فى جنازة عسكرية تقدمها الرئيس عبدالفتاح.

تشييع جنازة المشير طنطاوي. والجدير بالذكر انه قد تم تشييع جنازه الراحل في مسجد المشير طنطاوي الذي يحمل اسمه في صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021. وجارى تحديد مكان الدفن وسيتم تشييع جثمان المشير طنطاوي من مسجد المشير خاصة أنه المكان الذي يحمل أسمه ويرتبط به عصرا وذلك وسط تشديدات امنية. تبث بوابة الأهرام مباشر جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز التي يتم تشييعها من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس ثم إلى مثواها الأخير بمقابر الوفاء والأمل.

19 hours agoجنازة المشير طنطاوي. تقدم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي جنازة عسكرية أقيمت للمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق. 13 hours agoفي مشهد مهيب جرت قبل قليل مراسم تشييع جثمان المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق فى جنازة عسكرية تقدمها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة وحشد من المواطنين الذين حرصوا على المشاركة.

14 hours agoوصول البابا تواضروس للمشاركة في تشييع جنازة المشير طنطاوي الثلاثاء 21سبتمبر2021 - 0418 م 9212021 41837 PM هبه محمد. وكان الجثمان قد وصل منذ قليل. وصول الرئيس السيسى لتشييع جنازة المشير طنطاوى.

9 hours agoجنازة المشير طنطاوي. والمشير محمد حسين طنطاوي. وصل الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى مسجد المشير ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوی وزير.

تشييع جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت من مسجد المشير طنطاوي. موعد جنازة وعزاء المشير طنطاوي من أكثر المعلومات التي يبحث عنها المصريون صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر بعد علمهم بنبأ وفاة المشير محمد حسين طنطاوي من أهم رجال القوات المسلحة والذي قاد مصر في فترة عصيبة. وشارك في الجنازة.

قررت اسرة الفنان الراحل سمير غانم والاعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم تشييع صلاة الجنازة من. تفاصيل تشييع جثمان المشير طنطاوي في جنازة عسكرية Cairo Live - كايرو لايف was live. ظهور جديد للمشير طنطاوي بعد شائعات الوفاة صورة إلا أن هذا الأمر وبعد فترة وجيزة سرعان ما تم تكذيبه من قبل المقربين من المشير طنطاوي الذي أكدوا أن عدم حضور الأخير لجنازة مبارك كان بسبب مرض في قدميه فقط.

ونعي نقيب المهندسين بمزيد من الحزن. وتم تشييع الجنازة من مسجد المشير طنطاوى في التجمع الخامس وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة من بينهم شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب وعدد من الوزراء. وشارك في جنازة المشير طنطاوي كل من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف البابا تواضروس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي المستشار عدلي.

11 hours agoشارك المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين في تشييع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق والذي وافته المنيه صباح اليوم الثلاثاء بحضور رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة. السيسي يتقدم جنازة المشير حسين طنطاوي. تقدم الوطن بثا مباشرا لمتابعة مراسم تشييع جثمان المشير الراحل.

شيع الأهالي وعدد من رجال الأعمال أبرزهم النائب البرلماني محمد أبو العينين جنازة رجل الأعمال الراحل الدكتور أحمد بهجت بعد صلاة. الرئيس المصري يتقدم تشييع المشير طنطاوي. 16 hours agoجنازة المشير طنطاوى.


I2ownjiysx47cm


M6ocf40reabfnm


Uocpqhg9hzdctm


D4fpazcsr Rywm


14zgyu6amjpm9m


Ee8m9zraflztjm


Weedme1 Kti9em


موعد جنازة المشير محمد حسين طنطاوي اوان مصر


Weedme1 Kti9em


تشييع جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت من مسجد المشير طنطاوي بوابة الشروق نسخة الموبايل


Mkl 1lbhamb3nm


Lz7vvwfygqzbxm


Djwyztgjszfozm


Jg69enzn0ms08m


Ibzmox0drrt3im


0l65z9p0rzsfnm


Keqxxcpksjz6xm


Rwhfuxltiejsqm


Buvtcbzdvjnckm

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Post a Comment

Iklan Tengah Post

Iklan Atas